حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

موقع للشطرنجيين المغاربة يسلط الضوء على قضايا الشطرنج المغربي ويفتح باب النقاش بشأنه كما ينفتح على التجارب الشطرنجية الرائدة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
مرحبا بكم في منتدى حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

Smile Smile Smile Smile
طارق والرواضي الشخصية الشطرنجية الوطنية الأولى لسنة 2017

شاطر | 
 

 لهذه الأسباب طردنا سلمان خان المغربي من مجموعة الأحرار !!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 10/09/2016

مُساهمةموضوع: لهذه الأسباب طردنا سلمان خان المغربي من مجموعة الأحرار !!!!!!   الأربعاء مارس 15, 2017 9:02 pm

هذا مقال مهم للأستاذ الدولي المغربي علي صبار حوب سبب طرده المدعو ع. م. من مجموعة حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار
وقد ذكر الاستاذ صبار ان من بين الأسباب أن هذا الشخص كان يكتب في مجموعة حركة الشطرنجيين المغاربة بحساب مستعار يضع فيه صورة ممثل هندي اسمه سلمان خان . وكان يكتب عبره انتقادات حادة لأمزال والجامعة بينما كان ينشر مدحا وتملقا لأمزال باسمه الحقيقي !!!!!!!!!!
وهذا نص المقال





cheers  cheers  cheers  bom  Shocked  Cool  Cool  Laughing  Laughing  Laughing  Smile  Smile  Very Happy  Very Happy
حول حذف الأخ عادل منيب من المجموعة:
لقد نشرت مقالا بنفس هذا العنوان على صفحة مجموعة الشطرنجيين المغاربة الأحرار، وشرحت فيه بالتفاصيل السبب الذي اضطرني مكرها، وأضع سطرا على مكرها، إلى حذف الأخ منيب. لكن يبدو أن من يعارض هذا القرار لم يقرأ أصلا كل ما وضحته في ذاك المنشور، والكل انساق وراء ادعاء الأخ منيب بأنني حذفته ضدا في حريته في التعبير، أو حسب آخر التخريجات لأن مقالاته خارجة عن الخط التحريري للمجموعة.
طبعا الرد بسيط وهو أن الأخ منيب يشارك في المجموعة منذ نشأتها ويعبر عن رأيه وأنا أرحب برأيه وبجميع الآراء والكثير من منشوراتي تدعو الجميع للمشاركة خصوصا الذين رأيهم يخالف رأي أغلبية أعضاء المجموعة. أما الإشاعات التي نشرها الأخ منيب وغيره وصدقها الكثيرون فهي لا أساس لها من الصحة.
منشوري حول حذف الأخ منيب في حد ذاته دليل على الشفافية والوضوح فعلى حد علمي ما من مجموعة تحذف أحدا وتنشر منشورا مطولا عن سبب حذفه، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مكانة الأخ منيب وأنني حذفته مكرها بسبب تصرفات نبهته غير ما مرة إلى أنها ستنتهي بحذفه.
ولإعادة توضيح الأمر فسأذكر سببين رئيسيين لحظر الأخ منيب، لمن يريد معرفة الحقيقة:
1. الأخ منيب كان يهاجم المجموعة ومديرها وهو أمر غير مسموح به بتاتا في أية مجموعة، وهو يهاجمنا خصوصا على هذه الصفحة، الشيء الذي أدخلنا في جو من التضليل انساق وراءه الكثيرون.
2. الأخ منيب يقول رأيا ويدخل باسم مستعار ليقول رأيا مناقضا تماما. وهذا يجعلنا لا نعرف رأيه الحقيقي. فالهدف من المجموعة كما يدل على ذلك اسمها هو أن نسمع الرأي الحر للأشخاص.
وهنالك أسباب كثيرة أخرى لا داعي للتفصيل فيها فالسببان الذان ذكرتهما كافيان، وأنا مستعد لإزالة الحظر عن الأخ منيب إذا ما وعدني أمامكم بعدم تكرار هذين الأمرين.


https://www.facebook.com/groups/MarocEchecs/search
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjemal.forumaroc.net
 
لهذه الأسباب طردنا سلمان خان المغربي من مجموعة الأحرار !!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار  :: الفئة الأولى :: أخبار شطرنجية وطنية :: أخبار شطرنجية دولية :: قضايا للنقاش :: مقالات وحوارات :: نكات وقفشات شطرنجية-
انتقل الى: