حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

موقع للشطرنجيين المغاربة يسلط الضوء على قضايا الشطرنج المغربي ويفتح باب النقاش بشأنه كما ينفتح على التجارب الشطرنجية الرائدة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
مرحبا بكم في منتدى حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

Smile Smile Smile Smile
طارق والرواضي الشخصية الشطرنجية الوطنية الأولى لسنة 2017

شاطر | 
 

  مصطفى أزروال مدير الرياضة بوزارة الشبيبة والرياضة ينتقد رئيس جامعة الشطرنج .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 10/09/2016

مُساهمةموضوع: مصطفى أزروال مدير الرياضة بوزارة الشبيبة والرياضة ينتقد رئيس جامعة الشطرنج .   الأربعاء مارس 08, 2017 10:16 pm

أرسل السيد مصطفى أزورال مدير الرياضة بوزارة الشباب  والرياضة  اليوم 8 مارس 2017 رسالة إلى مصطفى امزال رئيس ج. م. م. ش  ، موضوعها الجمع العام غير العادي للجامعة الملكية المغربية للشطرنج ، ينتقد فيها الدعوة التي كان وجهها مصطفى أمزال إلى أندية الشطرنج لحضور جمع عام غير عادي اختار له تاريخ 12 مارس 2017 ، لكونه أغفل في دعوته " تحديد جدول أعمال صريح لهذا الجمع " . ومن ثمَّ طالبه بتأجيل الجمع إلى وقت لاحق مع تحديد جدول أعمال الجمع بشكل دقيق كي يجري في ظروف مؤاتية كما تقول الرسالة .

وكان مصطفى أمزال رئيس جامعة الشطرنج قد دعا إلى جمع عام عادي بتاريخ 5 فبراير 2017 ، لكن الوزارة رفضتِ الترخيص له لكونه احتوى في جدول أعماله على نقطة غير موجودة في القانون الأساسي هي ترميم المكتب ، أي تغيير أعضاء جامعيين كانوا تغيبوا عن جلسات المكتب المديري احتجاجا على بعض سياسات رئيس الجامعة  بأعضاء آخرين  . مما جعل  هذه الدعوة غير قانونية .
ثم أعاد مصطفى امزال الكرّة ودعا إلى جمع عام غير عادي بالتاريخ المشار إليه آنفا، ولكن دعوته هذه لم تكن تحتوي على أي جدول أعمال  واضح ، بل كانت الدعوة عبارة عن خطاب إنشائي أراد به تحريض رؤساء الأندية  على إقالة  أعضاء جامعيين اتهمهم بعرقلة  السير الطبيعي للجامعة من المكتب المديري ، وكما كان متوقعا فقد رفضتْ وزارة الشباب والرياضة الترخيص لهذا الجمع لقفزه على القانون الأساسي للجامعة .

وفيما يلى رسالة مدير الرياضة إلى رئيس الجامعة :





عبد العالي كويش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjemal.forumaroc.net
 
مصطفى أزروال مدير الرياضة بوزارة الشبيبة والرياضة ينتقد رئيس جامعة الشطرنج .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار  :: الفئة الأولى :: أخبار شطرنجية وطنية-
انتقل الى: