حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

موقع للشطرنجيين المغاربة يسلط الضوء على قضايا الشطرنج المغربي ويفتح باب النقاش بشأنه كما ينفتح على التجارب الشطرنجية الرائدة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
مرحبا بكم في منتدى حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

Smile Smile Smile Smile
طارق والرواضي الشخصية الشطرنجية الوطنية الأولى لسنة 2017

شاطر | 
 

 رسالة عاجلة إلى ملك البلاد من أستاذ دولي في الشطرنج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 10/09/2016

مُساهمةموضوع: رسالة عاجلة إلى ملك البلاد من أستاذ دولي في الشطرنج   الجمعة فبراير 24, 2017 11:59 am

أرسَل الأستاذ الدولي وبطل المغرب  علي صبار رسالة مفتوحة إلى جلالة الملك محمد السادس ملتمسا منه التدخل لإيقاف مسلسل الفساد في الجامعة الملكية المغربية للشطرنج على إثر الدعوة إلى جمع عام استثنائي يوم 12 مارس 2017 الهدف منه إغلاق الملفات المشبوهة وإسكات المطالبين بفتح تحقيق نزيه ، وذلك نظرا للحزم الذي ينظر  به جلالة الملك إلى ملفات الفساد والانتقادات التي يوجهها في خطاباته السامية إلى المسيرين الفاسدين . مما جعل الأستاذ الدولي علي صبار يلجأ إليه في موضوع الاختلالات الكبيرة التي تعرفها جامعة الشطرنج المغربي .




وهذا نص الرسالة :



إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله:
الموضوع: طلب تدخل عاجل لمواجهة الفساد المستشري في الجامعة الملكية المغربية للشطرنج.
جلالة الملك، إن رئيس الجامعة م.م.ش مصطفى أمزال قام بتحويل مبالغ مالية كبيرة من حسابها إلى حسابه الخاص، وهو ما يستدعي إقالته وتدخل المجلس الأعلى للحسابات. لكنه وكالعادة يحاول تمرير هذا الأمر الخطير في جمع عام كما دأب على ذلك في فضائح سابقة.
الجموع العامة هي التي تضفي الشرعية على فضائح رئيس الجامعة المتوالية، فلطالما استعمل الطغاة الديمقراطية كذرع واق لتصرفاتهم الهمجية. حينما يقترب موعد جمع عام ما فإن السيد الرئيس يحس بالنشوة لأن عديمي الضمير من رؤساء الأندية سيساندونه ويؤيدونه ويساعدونه على تمرير وشرعنة كل ما قام به من خروقات وبالتالي تبرئة ذمته أمام الوزارة الوصية.
في حال ما إذا ساهمت الأندية من جديد في جريمة كبرى فأنا أطالب بمحاكمة كل رؤساء الأندية الذين ساهموا في ترسيخ الباطل والذين يأتون إلى الجمع العام لا لمساءلة الرئيس وتقييم أداء المكتب الجامعي وإنما للمساعدة في تمرير أشياء خطيرة أضرت وتضر بالشطرنج المغربي. أدعو إلى محاكمة رؤساء الأندية كل باسمه إن هم ساهموا في هذه الجريمة الجديدة. فهذه الأندية والفاسدون من رؤسائها هي الهواء الذي يتنفسه رئيس الجامعة م.م.ش، فبدونهم لا يستطيع أن يعيش دقيقة واحدة.
علي صبار، بطل المغرب وأستاذ دولي في الشطرنج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjemal.forumaroc.net
 
رسالة عاجلة إلى ملك البلاد من أستاذ دولي في الشطرنج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار  :: الفئة الأولى :: أخبار شطرنجية وطنية-
انتقل الى: