حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

موقع للشطرنجيين المغاربة يسلط الضوء على قضايا الشطرنج المغربي ويفتح باب النقاش بشأنه كما ينفتح على التجارب الشطرنجية الرائدة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
مرحبا بكم في منتدى حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار

Smile Smile Smile Smile
طارق والرواضي الشخصية الشطرنجية الوطنية الأولى لسنة 2017

شاطر | 
 

 ياسر الصابر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 10/09/2016

مُساهمةموضوع: ياسر الصابر   الثلاثاء فبراير 07, 2017 11:19 pm




ياسر الصابر
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ياسر الصابر بطل أنجبته مدينة تازة التي أعطت للشطرنج أبطال من طينة الأستاذ الدولي مخلص العدناني و بطل الفتيان السابق خليل الغماري ... و آخرون ، كما أعطت هذه المدينة الجميلة و الصامدة أطر وطنية بصمت تاريخ الشطرنج المغربي أذكر منهم السي حسن السملالي و السي عبد الرحمان الغماري الذين قدموا خدمات جليلة للجامعة لكن رئيس الجامعة تنكر لهم و غدر بهم كما يفعل دائما مع من يخالفه الرأي و من يسعى للصالح العام .
أعود للبطل ياسر الصابر الذي لعب لنادي الإتحاد الرياضي في الفترة الأخيرة قبل أن يجبر على إغلاق فرع الشطرنج بعد 30 سنة من العطاء ، ياسر الصابر شاب خلوق و طيب و هادئ و ما وقع له مع الأخ عبد العالي كويش ما هو إلا سوء تفاهم .
ياسر أظن أنك تعرفني كما أنا أعرفك ، و تعرف أن سبب تحملي مسؤولية إدارة مجموعة ً حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار ً مع إخوة آخرين هو الصالح العام لرياضة الشطرنج الوطنية و محاربة الفساد و الإستبداد داخل الجامعة ، فمرحبا بمقالاتك إن كنت ترغب في ذلك و أكتب باللغة التي ترتاح إليها و مرحبا بكل السادة رؤساء أندية و لاعبين و كافة من يعنيهم مستقبل هذه الرياضة شرط أن يكون ذلك في السياق الذي حددناه لهذه الصفحة المحترمة و وفقا لأهدافها .
تحية لكل للشرفاء


يوسف بوقدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjemal.forumaroc.net
 
ياسر الصابر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة الشطرنجيين المغاربة الأحرار  :: الفئة الأولى :: أخبار شطرنجية وطنية :: أخبار شطرنجية دولية :: قضايا للنقاش :: مقالات وحوارات-
انتقل الى: